شركة تطوير تايم

شركة تطوير تايم

تطوير ودعم المنتديات 24 ساعة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية نقل الاثاث من منزل لاخر دون تلف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسماء عثمان





انثى
عدد المساهمات : 42
تاريخ الميلاد : 28/11/1990
تاريخ التسجيل : 15/12/2016
العمر : 26

مُساهمةموضوع: كيفية نقل الاثاث من منزل لاخر دون تلف   الجمعة سبتمبر 15, 2017 4:54 am


طريقة نقل الأثاث من منزل لأخر

يحتاج نقل العفش لحرص شديد وعناية فائقة لكي لا يتم خدش أو جرح المنقولات وبسبب التكاليف الباهظة التي يتم تكلفتها من قبل شركة نقل اثاث بجدة وغيرها من الشركات الخاصة بنقل العفش نقدم اليوم بعض الخطوات البسيطة الخاصة بنقل العفش دون عناء وذلك من خلال توفير بعض الخامات التي تساعدك في إنجاز تلك المهمة دون جهد يذكر.
في البداية يجب أن يتوافر شريط لاصق أو سوليتيب لكي يتم حزم وجمع الأشياء عن طريقه مثل حزم الحقائب وتغليف الصناديق خوفا من الفتح أثناء عملية نقل الأثاث بالإضافة إلى الشريط البلاستيكي المطاط الذي يتم تغليف المنتجات به وسوف تحتاجين لصناديق بلاستيكية متوسطة وكبيرة الحجم وكرتونة مقسمة لعدة أقسام .


طريقة نقل الأثاث



في البداية كما نصح المختصون فى نقل عفش بجدة يتم فك الأثاث الخشبي مثل الدواليب والأريكة والاحتفاظ بالمسامير والقطع المعدنية الخاصة بها كي لا يتم البحث عنها فيما بعد ويتم رص الأخشاب في العربة الخاصة بالنقل ثم تغليف المراتب والمفروشات مثل الأنتريهات والستائر عن طريق الشريط البلاستيكي المطاطي .

ثم يتم وضع الأجهزة الكهربية داخل الكرتونة الخاصة بها أو ألواح الفل الأبيض كي لا يحدث اصطدام بها ويتم وضع شريط لاصق أو سوليتب لضمان حمايتها من الأخطار الخارجية
ويتم وضع الملابس داخل أكياس كبيرة الحجم ويتم شفط الهواء منها كي لا تأخذ مساحة داخل عربات النقل .

أما بالنسبة للمفروشات فكما زكرت اكثر من شركة نقل عفش في جدة يتم وضعها دا صناديق كبيرة الحجم ويتم ضغطها فوق بعضها البعض مثل البطانية والملاءات وبلتكانات الستائر ويتم الكتابة عليها من الخارج كي يتم سهولة تفريغها فيما بعد ويتم وضع قطع من الصابون معها كي تجعلها ذات رائحة نفاذة ومنعشة .

بالنسبة للأكسسوارات و نقل الاغراض القابلة للكسر والمتعلقات الشخصية يتم حفظها داخل أكياس بلاستيكية صغيرة الحجم مثل السلاسل والقلائد والأقراط كي لا تمتزج مع بعضها البعض وتتشابك ويتم تجميعها داخل كرتونة أوحقيبة متوسطة الحجم الخاصة بالمتعلقات الشخصية وحتى الأحذية يتم وضعها داخل كرتونة ويتم تغليفها بالشريط البابلز أو الشريط البلاستيكي المطاطي حولها .

وفي النهاية إذا استصعب تحويل وحزم تلك الحقائب يتم الاستعانة بالشركات الخاصة بنقل و شراء الاثاث أو بعض الأشخاص الذين يمتلكون خبرة كبيرة في ذلك المجال كي يتم نقلها بالصورة الصحيحة دون تجريح أو كسر أو تلف في أي ممتلكات.


المصدر : نقل الاثاث من منزل لاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيفية نقل الاثاث من منزل لاخر دون تلف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة تطوير تايم :: ◊۩¯−ـ‗ المنتديات العامة ‗ـ−¯۩◊ :: _…ـ-*™£ منتدى الحوار والنقاش £™*-ـ…_-
انتقل الى: