شركة تطوير تايم

شركة تطوير تايم

تطوير ودعم المنتديات 24 ساعة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسهل طرق تلميع البلاط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسماء عثمان





انثى
عدد المساهمات : 42
تاريخ الميلاد : 28/11/1990
تاريخ التسجيل : 15/12/2016
العمر : 26

مُساهمةموضوع: اسهل طرق تلميع البلاط    الأربعاء أغسطس 23, 2017 8:13 am

نصائح هامة لجلي وتلميع البلاط

إن عملية جلي البلاط و تلميعه من الأمور الصعبة التي تحتاج إلى بذل مجهود كبير في تنفيذها خاصةً و أنه من أكثر الأماكن التي تتعرض للبقع و الأوساخ يومياً سواء كان ذلك في المنازل أو المستشفيات و الأماكن العامة أو المساجد مما يستدعي البحث عن شركة تنظيف مساجد بمكة لجلي وتلميع بلاط المسجد والبلاط من المعروف انه يحتاج الي التنظيف بشكل يومي وهناك من يقوم بتنظيفه بالماء و الصابون و لكن هناك بعض الأسباب التي تجعل تنظيفه بالماء والصابون امر صعب مما يحتاج إلى جلي البلاط لضمان عودته جديد مرة أخرى و سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال طرق جلي البلاط و تلميعه.

طرق جلي البلاط و تلميعه

يمكن للفرد العادي جلي البلاط و تلميعه بكل سهولة دون الحاجة إلى اللجوء إلى شركات جلي البلاط و إنفاق الأموال الطائلة في هذه المهمة و ذلك من خلال طريقتين:

الطريقة الأولى: جلي البلاط يدوياً



في هذه الطريقة يمكن استخدام ماء النار أو ما يسمى علمياً بمحلول الكبرتيك المركز و ذلك من خلال وضعه على البلاط و تركه لمدة تتراوح من نصف ساعة إلى ساعة كاملة حتى يقوم المحلول بتفتيت جميع البقع الصعبة و إزالة جميع الأوساخ من البلاط و ذلك باستخدام فرشاة مخصصة لذلك.
بعدها يتم استخدام السنفرة في تنعيم البلاط و تلميعه و المحافظة على مظهر جذاب له و من الممكن الحصول على ماء النار من محلات البويات أو محلات بيع المواد الكيماوية.
يراعى عند استخدام هذه المادة تخفيف تركيزها باستخدام المياه الكثيرة على البلاط بالإضافة إلى فتح النوافذ في المكان المراد جلي البلاط به للتخلص من الرائحة الكريهة التي تنبعث منها.
هذا إلى جانب عدم ملامستها باليد و يراعى ارتداء القفازات و النظارات الواقية فهذه المادة على الرغم من قدرتها الفائق على جلي البلاط إلا أنها خطيرة و يمكن تعرض مستخدمها للالتهابات و الحروق الخطيرة.

الطريقة الثانية: جلي البلاط بالماكينات المتوفرة في الأسواق



هذه الطريقة تعتبر أسهل من الطريقة السابقة حيث أنها توفر الكثير من الوقت و الجهد و يتم استخدامها بالفعل في شركات جلي البلاط مثل شركة جلي بلاط بمكة المكرمة ويتم إستخدامها في المستشفيات و المركز التجارية و المساجد و الأماكن العامة فهي متوفرة بالأسواق و بأسعار في متناول الجميع فهي تقوم ليس بالجلي فقط و إنما التلميع أيضاً حيث تقوم بكشط الجزء طبقة رقيقة من البلاط دون التأثير على قوة البلاط و سمكه و لكن يراعى بعد عملية الجلي أن يتم تنظيف البلاط بالمنظفات الخاصة به للحفاظ على رونقه و لمعانه و إزالة أثار الجلي.

المصدر:جلي وتلميع البلاط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسهل طرق تلميع البلاط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة تطوير تايم :: ◊۩¯−ـ‗ المنتديات العامة ‗ـ−¯۩◊ :: _…ـ-*™£ منتدى الحوار والنقاش £™*-ـ…_-
انتقل الى: